عراقتشي لعضو المكتب السياسي لحماس: سنثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي يجري محادثة هاتفية مع عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية الفلسطينية باسم نعيم حول المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة.

  • محادثة هاتفية بين عراقجي ومسؤول في حماس بشأن مفاوضات طهران وواشنطن
    وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي

أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي محادثة هاتفية مع عضو المكتب السياسي للحركة الإسلامية الفلسطينية باسم نعيم حول المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة، وفقاً للتلفزيون الإيراني الرسمي.

وأشار التلفزيون الإيراني إلى أن عراقتشي ناقش أيضاً آخر التطورات في فلسطين والمنطقة مع باسم نعيم.

وأفادت تقارير التلفزيون الإيراني بأن عراقتشي "أكد خلال اتصاله دعم الجمهورية الإسلامية الثابت للفلسطينيين وقضيتهم العادلة، حتى تحقيق حقوقهم الوطنية المشروعة بالكامل".

وبحسب وكالة "تسنيم" فقد أكد عراقتشي لنعيم "أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية.. وسيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية". 

يأتي هذا الاتصال بعد توقيع إيران والولايات المتحدة مذكرة تفاهم الأسبوع الماضي لإنهاء الحرب على إيران.

اقرأ أيضاً: رضائي: الحرب والدفاع لم ينتهيا بعد.. ويجب تثبيت حقوق الشعب الإيراني وجبهة المقاومة